Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد وبورصة

هيئة الاستثمار: نستهدف تحقيق 10مليارات دولار استثمارات أجنبية مباشرة العام الحالى

متابعات أخبار الاقتصاد والبورصة عبر اشراق الأرباح::

كشف حسام هيبة الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، أن مصر تستهدف تحقيق 10مليارات دولار استثمار أجنبى مباشر خلال العام المالي الحالي، بعد ما تم تحقيق نحو 9 مليارات دولار خلال العام الماضي، لافتا إلى أنه تم تحقيق 4 مليارات دولار خلال الربع الأول، من العام المالي، ونسعى إلى تحقيق 4 مليارات دولار خلال الربع الثاني من العام المالي.


 

وجاء ذلك خلال كلمته في لقاء غرفة التجارة الامريكية بالقاهرة، بمشاركة اعضاء عرفة التجارة الامريكية في اليونان، بحضور سيلفيا ميناسا الرئيس التنفيذي للغرفة، وأحمد أبو علي رئيس اللجنة القانونية .


 


وأضاف هيبة إن ‏مصر تمتلك فرصا استثمارية واعدة في العديد من القطاعات، ولاسيما في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، التي لم تنل القدر الكافي من اهتمام المستثمرين حتى الآن، وهو ما يتطلب أن ينظر إليها الاستثمار بشكل جاد ولا سيما لأهميتها للمنطقة كلها.


 


و‏أوضح أن النصر لديها سعر صرف مرن، وذلك لأول مرة، علاوة على أن هناك سلاسة  في دخول الاستثمارات وخروجها بسهولة، وهذا أمر مهم جدا للاستثمار.


 


 



المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى