اقتصاد وبورصة

موجز اقتصاد اليوم الاثنين.. آخر موعد للتقديم بمسابقة تعيين 18886 معلما مساعدا

متابعات أخبار الاقتصاد والبورصة عبر اشراق الأرباح::


نشر موقع “اليوم السابع” اليوم الاثنين 27-5-2024، مجموعة من الأخبار الاقتصادية الهامة، ومن بينها ما أعلنه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن آخر موعد للتقديم في مسابقة وظيفة معلم مساعد للتعاقد مع 18 ألف و886 وظيفة، بالإضافة إلى عدد من الأخبار الأخرى نعرضها فيما يلي:


اليوم آخر موعد للتقديم فى مسابقة وظيفة معلم مساعد- مادة

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، منذ فترة عن مسابقة جديدة لتلبية حاجة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتعاقد مع عدد (18886) في وظيفة معلم مساعد (معلم مادة) للصفوف الابتدائية (الرابع – الخامس – السادس)، وتم فتح باب التقديم في المسابقة يوم 14 إلى 27 مايو الجارى، واليوم هو آخر موعد للتقديم علي المسابقة على موقع بوابة الوظائف الحكومية.


خالد شومان: استدامة القطن المصرى تساهم فى زيادة تنافسيته فى العالم

‫أكد المهندس خالد شومان، المدير التنفيذي لجمعية قطن مصر، أن القطن المصري هو الأفضل في العالم، مما دفع بعض الشركات لاستغلال اسم القطن المصري، وبالتالي تدخلنا لوقف ذلك وحماية اسم  قطن مصر، من خلال تتبع منتجات القطن المصري في كل مراحل الصناعة والتسويق .


الصادرات الهندسية ترتفع 32.3% لتسجل 1.6مليار دولار لأول مرة بالتاريخ

أعلن المهندس شريف الصياد رئيس المجلس التصديري للصناعات الهندسية ، ارتفاع الصادرات الهندسية بنسبة 32.3% خلال الفترة من يناير إلي أبريل 2024 لتسجل  1.673مليار دولار لأول مرة في تاريخ الصادرات الهندسية مقابل 1.264 مليار دولار بنفس الفترة من 2023، لتواصل الصادرات الهندسية قفزتها غير المسبوقة لتساهم بقوة في تحقيق مستهدفات الدولة للنهوض بالصادرات السلعية.




سعر جرام الذهب الآن فى مصر يسجل 3100 جنيه لعيار 21


ننشر أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 27 مايو 2024 بالتعاملات الصباحية والتي سجلت تراجع ملحوظ ليبلغ جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر اليوم 3100 جنيها، حيث شهدت الأسعار هبوط بتعاملات أمس.


30.2 % زيادة بأعداد الأجانب الحاصلين على ترخيص للعمل فى القطاع الخاص والاستثمارى

أصدر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء اليوم الاثنين النشـرة السنوية للأجانب العاملين في القطاع الخاص والاستثماري في مصر 2023 “.


رئيس الرقابة المالية: نقترب من إصدار قواعد تداول شهادات الكربون الطوعية بالبورصة

كشف الدكتور محمد فريد، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، عن اقتراب الهيئة من إصدار قواعد التداول والتسوية الخاصة بشهادات الكربون الطوعية بالبورصات، بالتعاون مع البورصة المصرية.



المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى