Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مهارات مالية

متوسط ​​مدخرات التقاعد وكيفية الادخار بحكمة

اشراق الارباح:

هل أنت على الطريق الصحيح للتقاعد؟

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا تقلق ، فأنا لست متأكدًا أيضًا. أنا أدخر كل شهر وأتمنى الأفضل.

لحسن الحظ ، أنا في عصر لا يدخر فيه معظم الناس ، لذا فأنا متقدم على المنحنى.

ولكن ، ماذا لو لم تكن في العشرينات من العمر؟ ماذا لو كنت على وشك التقاعد وتتطلع إلى قياس موقفك؟

إذا كان الأمر كذلك ، استمر في القراءة. فيما يلي كيفية الاستعداد للتقاعد والادخار بحكمة أثناء العملية.

ما الذي ادخره الأمريكي العادي للتقاعد؟

الادخار للتقاعد أمر صعب.

أخبر شخصًا ما خارج الكلية مباشرة لتوفير 10 آلاف دولار سنويًا للتقاعد وسيكون ذلك أقرب إلى المستحيل.

قم بتقديم نفس الطلب لشخص أكبر منه بعقود وسيكون من المرجح أن يكون قادرًا على توفير هذا المبلغ. ولكن ، يمكن لطالب جامعي يبلغ من العمر 20 عامًا أن يكون “متقدمًا ماليًا” على شخص يدخر أكثر منه. لماذا؟

العمر مهم في رحلتك المالية. كلما كنت أصغر سنًا ، كلما كان لديك المزيد من الوقت للادخار واستخدام الفائدة المركبة في العمل. مع تقدمك في السن ولديك المزيد من الطاقة التوفيرية ، سيكون لديك وقت أقل لوضع الفائدة المركبة في العمل.

فيما يلي متوسط ​​المدخرات التي يحتفظ بها الأمريكيون حسب الفئة العمرية:

20 – 16000 دولار

خلال هذه المرحلة ، يدفع معظم الناس قروضًا ويصعدون سلم الشركات. أفضل رهان خلال هذه المرحلة هو التركيز على القضاء على الديون وزيادة دخلك. لا تركز فقط على الحصول على وظيفة ذات رواتب عالية.

بدلاً من ذلك ، ركز على التعلم من خلال البودكاست وقراءة الكتب وأخذ دورات متخصصة. القيام بذلك سيجعلك أكثر قيمة ويمنحك المزيد من الخيارات المهنية.

قم بالتمرير لأسفل لمتابعة قراءة المقال قم بالتمرير لأسفل لمتابعة قراءة المقال

30 – 45000 دولار

في هذه المرحلة ، نأمل أن تكون قد هربت من راتبك الأساسي وعملت في مهنة تستمتع بها. زادت قوتك في الكسب ولكن لديك الآن المزيد من الالتزامات. على سبيل المثال ، الزواج والأطفال والرهن العقاري.

ضع خطة لسداد كل ديونك وركز على التخلص من النفقات غير الضرورية. استفد من الأدوات المالية مثل رأس المال الشخصي لضمان أنك على الطريق الصحيح للتقاعد.

40 – 63000 دولار

هذه هي المرحلة التي تكون فيها في بداية حياتك المهنية. توصي أفضل المؤسسات المالية بأن يكون لديك ما لا يقل عن 2 إلى 4 أضعاف راتبك. إذا كنت متخلفًا عن الركب ، فابدأ في الوصول إلى الحد الأقصى لحساباتك 401K و Roth IRA.

الخمسينات – 115000 دولار

خلال الخمسينيات من العمر ، اقتربت من التقاعد ولكن لا يزال لديك الوقت للادخار. قد تساعد أطفالك في دفع الرسوم الجامعية وغيرها من النفقات. نظرًا لأنك في ذروة قوتك في الكسب ، استفد من جميع حسابات التقاعد الخاصة بك.

الستينيات – 172000 دولار

عند هذه النقطة ، يجب أن يكون لديك حوالي ثمانية أضعاف راتبك مدخرًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستعتمد بشكل أساسي على مزايا الضمان الاجتماعي بمتوسط ​​1400 دولار شهريًا. استفد من جميع خيارات التقاعد الخاصة بك قدر الإمكان قبل التقاعد.

طرق لتوفير المال بميزانية محدودة

الحقيقة المحزنة هي أن معظم الأمريكيين لا يدخرون ما يكفي للتقاعد.

حتى القوة ذات الدخل المرتفع لا تكفي لتأمين المستقبل المالي للفرد. يجب أن يكون لديك الانضباط للادخار للتقاعد بينما الوقت في صالحك. لا تنتظر حتى تحصل على راتب مرتفع للادخار ، ابدأ بميزانية صغيرة.

قم بالتمرير لأسفل لمتابعة قراءة المقال قم بالتمرير لأسفل لمتابعة قراءة المقال

أولاً، الحصول على صورة واضحة للمكان الذي تقف فيه. اكتب قائمة “الاحتياجات” و “الرغبات”. على سبيل المثال ، Netflix و Amazon Prime “مطلوبان” و “الهاتف الخلوي” هو حاجة.

استخدم أدوات مثل Personal Capital to تحليل أنماط الإنفاق الخاصة بك. يتيح لك رأس المال الشخصي إضافة جميع بياناتك المالية في مكان واحد – مما يجعله خيارًا قويًا لقياس مكانك.

بمجرد أن تعرف كل نفقاتك ، تنظيمها من الأعلى إلى الأقل تكلفة. عندما لا تتمكن من خفض المزيد من النفقات ، اتصل بمقدمي الخدمة للتفاوض على سعر أقل. إذا لم تكن جيدًا في التفاوض ، فاستخدم خدمات مثل Trimm لخفض نفقاتك الشهرية.

كيف توفر المال كل شهر

عند هذه النقطة ، أنت تعرف متوسط ​​مبلغ المال الذي كان يجب أن تدخره للتقاعد بناءً على عمرك.

لكن تقسيم هذا إلى أهداف شهرية قد يكون أمرًا صعبًا. فيما يلي بعض القواعد الأساسية التي يجب اتباعها:

اهدف إلى المساهمة بنسبة 10٪ – 15٪ من راتبك لكل راتب. راجع تقدمك كل أسبوع.

لماذا في كثير من الأحيان؟ الحقيقة هي أن الحياة تعترض طريقنا وستواجه العديد من النكسات المالية. هدفك ليس أن تكون مثاليًا ولكن أن تعود إلى المسار الصحيح بدلاً من ذلك.

قم بالتمرير لأسفل لمتابعة قراءة المقال قم بالتمرير لأسفل لمتابعة قراءة المقال

تتيح لك مراجعة أموالك الأسبوعية معرفة موقفك من التقاعد. لا يجب أن تكون هذه عملية طويلة أيضًا. كل ما يتطلبه الأمر هو تسجيل الدخول في رأس المال الشخصي لعرض صافي ثروتك والتحقق من المبلغ الذي وفرته للتقاعد.

حوّل الادخار إلى لعبة واستهدف توفير المزيد كل شهر. سيصبح الأمر صعبًا ولكنك ستصبح مبدعًا وستجد المزيد من الطرق للحفظ.

أهم نصائح تحدي توفير الأموال

للتحضير لمستقبلك المالي وألا تكون إحصائية أخرى ، يجب أن تكون مختلفًا.

كيف؟

من خلال تبني عادات جديدة ستساعدك على أن تصبح آلة ادخار. فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها توفير المزيد:

المساهمة تلقائيًا في التقاعد

إذا كنت تعمل لصالح شركة ، فيمكنك المساهمة تلقائيًا في 401k. إذا كنت لا تساهم حاليًا بأكثر من 10٪ ، اجعل هذا هدفك. ساهم بنسبة 1٪ أكثر اليوم وقم بزيادة هذا المبلغ تلقائيًا بعد عام من الآن.

الاحتمالات هي أنك لن تتأثر سلبًا من خلال المساهمة بنسبة 1٪ أكثر. في كثير من الأحيان ننفق أموالنا على أشياء لا نحتاجها. تعد المساهمة في التقاعد طريقة رائعة لتأمين مستقبلك المالي.

استخدم الأدوات الصحيحة لمعرفة مكانك

بمجرد أن تساهم أكثر في حسابات التقاعد الخاصة بك ، قم بقياس تقدمك. استفد من تطبيقات تتبع التمويل لمساعدتك في عرض الصورة الكبيرة لتقاعدك.

عندما قمت بالتسجيل لأول مرة في التطبيق رأس المال الشخصي ، لم أكن أعرف أن صافي ثروتي سالب. على الرغم من توفير آلاف الدولارات ، فقد أدى ديوني إلى انخفاض صافي ثروتي. معرفة هذا حفزني على الادخار أكثر وإنفاق أقل.

قم بالتمرير لأسفل لمتابعة قراءة المقال قم بالتمرير لأسفل لمتابعة قراءة المقال

الآن ، لدي صافي ثروة موجبة. ولكن ، كان ذلك لأنني تمكنت من عرض الصورة الكبيرة باستخدام التطبيق. اكتشف صافي ثروتك باستخدام تطبيق تتبع التمويل وقد تفاجئ نفسك.

استعن بالخبراء لعرض البقع العمياء

إذا كان لديك القليل جدًا أو الكثير من المال المدخر ، فيجب أن تفكر في تعيين خبراء ماليين.

لماذا؟

قد تحتاج إلى شخص ما ليحملك المسؤولية لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك المالية. أو قد تحتاج إلى مساعدة في إدارة أموالك بأكبر قدر ممكن من الفعالية.

بغض النظر عن السبب ، قد يساعد الحصول على المساعدة في تحسين وضعك المالي.

قبل تعيين خبير ، اكتشف المجالات التي تحتاج إلى مساعدة أكثر من غيرها. على سبيل المثال ، إذا كنت تفرط باستمرار في الإنفاق ، فابحث عن مستشار ديون. إذا كنت تواجه صعوبة في اختيار أفضل خيارات الاستثمار ، فقم بتعيين مستشار مالي.

تسريع مساهمة التقاعد الخاص بك

بعد تعلم كيفية إدارة أموالك بشكل جيد ، فإن أفضل شيء تالي هو كسب دخل أعلى.

أنت مقيّد بالمقدار الذي يمكنك توفيره ولكن ليس الكثير الذي يمكنك كسبه. حتى إذا لم يمنحك صاحب العمل ترقية ، فلا يزال بإمكانك تحمل مسؤولية مستقبلك المالي. كيف؟

قم بالتمرير لأسفل لمتابعة قراءة المقال قم بالتمرير لأسفل لمتابعة قراءة المقال

ببدء عمل جانبي.

سيكون هذا شيئًا ستعمل عليه بعد الانتهاء من عملك اليومي. بمجرد أن تبدأ في كسب الدخل من عملك الجانبي ، ستكون في وضع أفضل ماليًا.

أفضل جزء هو أنه كلما زاد العمل الذي تقوم به في عملك الجانبي ، زادت إمكاناته لكسب المزيد من المال.

لذا ابدأ مشروعًا جانبيًا في منطقة تعرفها. على سبيل المثال ، إذا كنت تستمتع بالكتابة ، فقم بالكتابة المستقلة لشركات التجارة الإلكترونية الصغيرة.

بمجرد حصولك على دخل أعلى ، يمكنك المساهمة بشكل أكبر في التقاعد. لا تنتظر الفرصة المناسبة لتأمين مستقبلك المالي ، قم بإنشاء واحد.

قم بالتمرير لأسفل لمتابعة قراءة المقال قم بالتمرير لأسفل لمتابعة قراءة المقال

توصل إلى الحرية المالية بثقة

ماذا لو كنت قادرًا على التقاعد غدًا دون أي مشكلة ، كل ذلك لأن لديك ما يكفي من المال المدخر والقليل من الديون المتبقية لسدادها؟ كيف سيكون شعورك؟

أعتقد أنك ستشعر بالسعادة والارتياح.

يتخلف معظم الأمريكيين عن أهدافهم التقاعدية لأسباب عديدة. إنهم غير مستعدين ، لديهم عادات مالية سيئة ويفكرون على المدى القصير.

لكي تتقاعد بنجاح ، تحتاج إلى العمل للخلف واعتماد عادات أفضل. ساهم أكثر في 401K وركز على زيادة دخلك.

إذا قمت بذلك ، فسوف توفر المال وتسدد الديون بشكل أسرع.

لا تضغط على نفسك إذا كنت وراء أهدافك التقاعدية. اتخذ الخطوة الأولى اليوم نحو مستقبل مالي أكثر إشراقًا. ألا يستحق التقاعد العمل الجاد والتضحية لنعيش بسلام؟

رصيد الصورة المميز: Huy Phan عبر unsplash.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى