Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد وبورصة

قطاع الأعمال: تطوير قطاع الغزل بهدف لتعظيم العائد من القطن طويل التيلة

متابعات أخبار الاقتصاد والبورصة عبر اشراق الأرباح::

أكد منصور عبد الغني المتحدث باسم وزارة قطاع الأعمال العام أن المشروع القومي لتطوير قطاع الغزل والنسيج، والذي تنفذه الشركة القابضة للقطن بهدف تعظيم العائد من القطن المصري طويل التيلة وفائق الطول، وإضافة صناعات تحويلية مثل معاصر الزيوت وصناعة الأعلاف وغيرها .


 


ويجرى تنفيذ المشروع طبقا لمخطط زمني دقيق تم استعراضه أمام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال زيارته الأخيرة لشركة غزل المحلة الشهر الماضي.


 


وأشار المتحدث فى بيان له، إلى أن العمل مستمر تحت إشراف  المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، الذي يتابع يوميًا خطوات إنجاز المشروع تمهيدًا لافتتاح المصانع بداية من شهر يوليو المقبل.


 

كما ناشد المتحدث باسم وزارة قطاع الأعمال العام، وسائل الإعلام المختلفة عدم الانسياق وراء ما يروجه أهل الشر وأصحاب الأجندات من شائعات، وتحري الدقة فيما يتم نشره بالرجوع إلى المصادر الرسمية للحصول على المعلومات وتدقيقها انطلاقا من المسئولية المشتركة، وتأكيدًا لحق المواطن في المعرفة، والحصول على المعلومة الصحيحة في ظل الجمهورية الجديدة، كما نفي المتحدث الرسمى ما أثير حول تشكيل لجنة لإدارة الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج.


 


 



المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى